إقامة المساكن ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة

قم بجولة وكأنك أنت المالك!

من خلال المزج بين ٢٠ قاعدة من قواعد الإنشاء المستدام جنبا إلى جنبا مع الحلول المبتكرة التي يقدمها قسم البحث والابتكار لدى لافارﭺ، من خلال ذلك تشرح الرسوم المتحركة الخاطفة فكرة المنازل ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة، فمن الأساسات والسطح والخارجي إلى العزل والأجزاء الداخلية يمكنك رؤية كيف تقام المنازل ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة.

إن التزام لافارچ بتحقيق الابتكار المستمر في مجالها هو بالفعل السبب الرئيسي وراء ما تتمتع به من مكانة ريادية في مجال صناعة مواد البناء.
لقد كانت مجموعة لافارچ هي الأولى في مجالها في تجهيز وحدة خاصة بالبحث والتطوير لديها، ولا يزال العمل فيها على قدم وساق حتى يومنا هذا لضمان استباق منتجاتنا للحاجات المتغيرة لعملائنا.

أبرز الأعمال

انظر مشاريع البناء التي تستخدم مواد لافارچ الأكثر ابتكارا ، في مصر وفي جميع أنحاء العالم

 

المنتجات المبتكرة

يتجلى التزام لافارچ بالبحث والتطوير، وبقيمة مضافة عالية، في المنتجات المبتكرة التي تم تدشينها حديثا، ومن ضمنها اجليا و كرونليا. ويمكنك إيجاد المزيد من المعلومات عن ذلك في هذا الرابط.

مراكز البحث

الابتكار على قدم وساق

كانت لافارچ هي الأولى في مجالها عندما أقامت مركزا ينصب نشاطه في إيجاد حلول إنشائية مبتكرة. وتحرص المجموعة مع أقسامها المختلفة على الحفاظ على هذا الإرث، بحيث تستمر في تقديم المنتجات الجديدة إلى السوق استجابة إلى ما يستجد من طلبات العملاء

LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.