لافارﭺ مصر تطلق حلول مبتكرة من أجل بناء مدن أفضل

كدأب لافارچ مصر على تقديم خدمات وحلول مبتكرة لتطوير البناء المستدام ،كشفت لافارﭺ مصر النقاب عن رؤيتها لتقديم حلول جديدة للمساهمة فى بناء مدن أفضل قادرة على مواجهة تحديات التحضر والنمو..

 

أخر الأخبار/النشرات الصحفية
  • أرسل إلى
  • طباعة
أخر الأخبار

Date 07/09/2015

تعلن لافارݘ مصر عن مشاركتها في مؤتمر يورومني مصر 2015

 

 

الرئيس التنفيذي لشركة لافارݘ يشارك في جلسة رئيسية لدعم قطاع البناء والتعمير في مصر 

 

القاهرة، مصر، في ... سبتمبر 2015- أعلنت شركة لافارݘ مصر، الشركة الرائدة في مواد البناء، اليوم عن مشاركتها في مؤتمر يورومني مصرEuromoney Egypt ، والمنعقد يومي 7 و8 سبتمبر 2015. في ظل جهود لافارݘ مصر المستمرة لدعم قطاع البناء والتعمير في البلاد، سيشارك السيد حسين منسي، الرئيس التنفيذي للشركة في جلسة المؤتمر بعنوان "العقارات والبناء والإسكان". وسيضم المؤتمر متحدثين رسميين آخرين هم معالي الوزير هاني قدري ديميان، وزير المالية، ومعالي الوزير أشرف سلمان، وزير الاستثمار، والدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، والسيد شريف سامي، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

وسيدشن المؤتمر، والذي يحتفل بعيده السنوي العشرين في القاهرة، نمطًا جديدًا لجدول أعماله لمناقشة الموضوعات الرئيسية الحالية مع التركيز على منهج شامل يركز على احتياجات الجمهور من خلال استفتاء مباشر على تويتر. وستبدأ الفعالية، والتي تقام بعنوان "تمويل المستقبل" بسلسلة من الأفلام القصيرة والحوارات مع الشخصيات الهامة في القطاع المالي في مصر. وبالإضافة إلى ذلك، سيلقي مؤتمر يورومني 2015 الضوء على المشروعات الضخمة الحالية المقامة في مصر، مع ورش عمل تناقش محور قناة السويس، ومشروعات الطاقة والكهرباء، والبناء والتعمير، والإسكان.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد حسين منسي، الرئيس التنفيذي لشركة لافارݘ مصر "نحن سعداء بالمشاركة في فعالية عريقة مثل يورومني 2015.  ففي لافارݘ مصر، نضع نصب أعيننا دعم قطاع البناء والتعمير في مصر من خلال تناول القضايا الحالية التي تواجهها البلاد وإيجاد الحلول للمشكلات الملحة مع شركائنا في قطاع الصناعة. وبصفتنا روادًا في إيجاد حلول لمشكلات البناء، نهدف إلى الاستمرار في القيام بدورنا في هذا المجتمع لتشجيع المشروعات المستدامة في كافة المصانع في مصر."

وتجدر الإشارة إلى أن لافارݘ مصر تحتل الريادة في توفير حلول معالجة حرارية فعالة وصديقة للبيئة في مصر؛ حيث أثبتت نجاحها، كما تتميز بسابقة أعمال معروفة. يعالج مصنع لافارݘ للأسمنت الوقود مع الالتزام الكامل بالمعايير البيئية الدولية والحفاظ على الجودة المتميزة لمنتجات الأسمنت. 

 

للمزيد من التفاصيل حول مؤتمر يورومني مصر 2015، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني للفعالية على الرابط التالي....

http://www.euromoneyconferences.com/egypt.html

 

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.