الأسمنت

 

تعد لافارچ واحدة من كبرى شركات إنتاج الأسمنت في مصر. من خلال مصنعها المقام على أحدث النظم في السخنة، تمتلك شركة لافارچ للأسمنت مصر خمسة خطوط إنتاج، مما يجعلها واحدة من أكبر المصانع عالمياً. ينتج المصنع مجموعة متنوعة من الأسمنت عالي الجودة للاستهلاك المحلى والتصدير.

 

رؤيتنا هي أن نظل فى ريادة سوق الأسمنت المصري، مع احترام بيئتنا والحفاظ على دورنا الفعال في المسؤولية الاجتماعية للشركات لتحقيق التنمية المستدامة.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع منتجات الشركة

 

 

 

 

 
Hydrocem Plus

         هيدروسيم بلس(New window)

يوصى بخرسانة عالية مقاومة للظروف القاسية مع توفير حماية أكثر للحديد. Hydrocem Plus يقلل من الانكماش ويزيد من قابلية التشغيل

 

Read more(New window)

 
Duracem

    ديوراسيم(New window)

تساعد المقاومة المعتدلة للكبريتات وحرارة الترطيب المعتدلة على ضمان المتانة وتقليل التشقق.

 

Read more(New window)

 
Momtaz OPC

          ممتاز OPC(New window)

موصى به للتطبيقات الخرسانية بدون متطلبات خاصة.  يتم إنتاج MOMTAZ OPC في أكبر مصنع اسمنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو مناسب لجميع أشكال البناء.Read more(New window)

 
Momtaz SRC

             ممتاز SRC(New window)

موصى به للحصول على أساس أكثر أمانًا واستمرارية.  يتم انتاج MOMTAZ SRC ذو اللون الغامق من خلال أكبر مصنع أسمنت   في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يحمي الخرسانة من الكبريتات.

Read more(New window)

 
Momtaz Limestone

       ممتاز Limestone(New window)

موصى به لمشاريع البناء والتشطيب نظرًا لوقت الاعداد القصير وقدرة المنتج العالية والتشطيب الناعم. الاسمنت المفضل للبناءRead more(New window)