منتجاتنا

في لافارچ مصر، نضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا. بالاستفادة من قدرات البحث والتطوير لدينا، نقدم منتجات وحلول مبتكرة للمساعدة في تلبية احتياجات عملائنا ودعمهم لبناء مدن أفضل.

 

منذ العصر الروماني القديم والأسمنت يمثل العنصر الأساسي في الخرسانة الذي يوفر مواد البناء الأكثر أستخداماً في العالم. خطوط منتجاتنا المختلفة توفر حلول للمباني والطرق والمنازل وغيرها. ومن خلال الأسمنت والركام والخرسانة الجاهزة، لدينا القدرة على تحقيق قيمة مضافة لكل مشروع. وسواء كان الهدف هو البناء بشكل دائم أو جميل أو سريع أو جميعهم، فإننا نأتي بالحلول المبتكرة مثل خرسانة Agilia ذاتية الدمج، الأسمنت القائم على الخبث (هيدروسيم بلاس) المناسب للظروف المناخية القاسية، أو الأرضيات الخرسانية الملونة Artivia الملونة بشكل متكامل، لنقدمها لعملائنا.

تعرف على المزيد حول منتجاتنا هنا

 

 

 

 
Agilia

                 أجليا(New window)

هي تقنية لافارچ ذاتية الحركة والتي توفر فرصًا جديدة للمهندسين و المعماريين والمقاولين. يمكن استخدامها في أي شكل من أشكال البناء من الإسكان إلى مشاريع الهندسة المدنية الثقيلة.

Read more(New window)

 
Artevia

               أرتيفيا(New window)

أصبحت الاحتياج للمناظر الطبيعية والأرضيات المعمارية ذات التصميمات الجمالية أكثر طلباً. نظام أرضيات Artevia ذات الألوان المتكاملة والمرتبة بين أكثر مواد الديكور في العالم أناقة يمكن أن تلائم احتياجاتك الخاصة مع ملمس متميز.

 

Read more(New window)

 
Morpla

              موربلا(New window)

مونة جاهزة للاستخدام يتم إنتاجها بشكل متكامل في مصانع لافارچ ويتم تسليمها أولا بأول في خلاطات الشاحنات للاستخدام أو التخزين في مواقع البناء.

يزيد الإنتاجية  3 أضعاف مقارنة

 

Read more(New window)

 
Quick Floor

             اسطح سريعة(New window)

منتج ذو كفاءة عالية لنظام الأرضيات المتدرجة مصمم للاستغناء عن  الحاجة إلى التعزيز التقليدي من خلال استخدام ألياف الصلب المقطوعة في الخلطة الخرسانية. يوفر الأداء المطلق في ظروف التحميل الكثيفة والتأثير الثقيل مع مقاومة فائقة لكسر أو التلف.

 

Read more(New window)

 
Hydromedia

             هيدروميديا(New window)

حل رصف خرساني جديد يوصى به للمناطق الخارجية المعرضة للماء بشكل متكرر.

إنه أحد المنتجات المتطورة التي تقلل التكاليف و الصيانة على المدى الطويل مع الحفاظ علي الشكل الجمالي

 

Read more(New window)

 
Hydrocem Plus

           هيدروسيم بلس(New window)

يوصى بخرسانة عالية مقاومة للظروف القاسية مع توفير حماية أكثر للحديد. Hydrocem Plus يقلل من الانكماش ويزيد من قابلية التشغيل

(New window)

 
Duracem

              ديوراسيم(New window)

تساعد المقاومة المعتدلة للكبريتات وحرارة الترطيب المعتدلة على ضمان المتانة وتقليل التشقق.

 

Read more(New window)

 
Momtaz OPC

          ممتاز OPC(New window)

موصى به للتطبيقات الخرسانية بدون متطلبات خاصة.  يتم إنتاج MOMTAZ OPC في أكبر مصنع اسمنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو مناسب لجميع أشكال البناء.

Read more(New window)

 
Momtaz SRC

           ممتاز SRC(New window)

موصى به للحصول على أساس أكثر أمانًا واستمرارية.  يتم انتاج MOMTAZ SRC ذو اللون الغامق من خلال أكبر مصنع أسمنت   في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يحمي الخرسانة من الكبريتات.

Read more(New window)

 
Momtaz Limestone

       ممتاز الحجر الجيري(New window)

موصى به لمشاريع البناء والتشطيب نظرًا لوقت الاعداد القصير وقدرة المنتج العالية والتشطيب الناعم. الاسمنت المفضل للبناء

Read more(New window)