البحث والتطوير

 

يتعامل قطاع البحث والتطوير بلافارچ هولسيم مع احتياجات عملائنا، الذين يواجهون تحديات اليوم الرئيسية: تحقيق كفاءة الطاقة، وخفض تكلفة البناء، والحد من الآثار البيئية، وتلبية معايير عالية من الجمال والصحة والراحة والرفاهية. بالتعاون مع شركائنا وعملائنا، يعمل فريق لافارچ البحث والتطوير، على تقديم منتجات وحلول وخدمات أكثر ابتكارًا بالإضافة إلى عمليات الانتاج المتقدمة.

 

يقع معمل القاهرة الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا، بمصنع الاسمنت بمنطقة السخنة. مع التزام قوي بالجودة، يقدم المعمل خدماته إلى شمال أفريقيا ودول جنوب الصحراء الكبرى، سواء لخدمة فروع لافارچ هولسيم أو العملاء الخارجيين في أكثر من 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

يستخدم فريقنا أحدث تقنيات البحث لدعم عملية تحسين الأداء مع توفير منتجات ذات قيمة مضافة من خلال خدمات فعالة من حيث التكلفة والوقت بما في ذلك اختبار مواد تصنيع الأسمنت، سواء كانت المواد الخام أو المصنعة، وذلك لضمان أعلى جودة. كما يقوم المعمل أيضًا بإجراء تجارب تطبيق ملموسة لتحديد مجالات التطوير والتعاون مع فرق المبيعات والتسويق والعمليات التقنية لتوفير حلول تلبي احتياجات العملاء.

bot-banner.png