بالتعاون مع نقابة الصحفيين لافارچ مصر تنظم دبلومة أساسيات إدارة الأعمال للإعلاميين المصريين بالقطاعات المختلفة

03.03.2019

القاهرة فى 23 فبراير 2019:

إيمانا من شركة لافارچ مصر، التابعة لمجموعة لافارچ هولسيم العالمية الرائدة في حلول ومواد البناء، بأن تطوير الاقتصاد المصري وتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة يتطلب التعاون الجاد والمثمر مع كل شركاء النجاح وعلى رأسهم المؤسسات الإعلامية، تقوم الشركة بتنظيم "دبلومة أساسيات إدارة الأعمال" للسادة الصحفيين والإعلاميين المصرين. هذا وسوف تقام دورات تدريبية بالتعاون مع شعبة المحررين الاقتصاديين التابعة لنقابة الصحفيين من خلال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  - كلية الدراسات العليا فى الاداره – القاهره خلال شهري فبراير ومارس 2019 بمقر الاكاديمية بالدقي.

 

وبهذه المناسبة صرح المهندس/ حسين منسي، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر، "نسعى للإسهام الإيجابي في صنع منظومة متكاملة لكل الأطراف المعنية حيث نؤمن بأن نجاحنا يعتمد على تطوير وتنمية كل شركاءنا في العمل بما في ذلك المقاولين والتجار والجهات الحكومية والمستهلكين ووسائل الإعلام المصرية المختلفة.

ومن جانبه قال ناجى عبد العزيز، رئيس شعبة المحررين الاقتصاديين إن هدف الشعبة من الدورات ومنها دورة لافارچ مصر في تقديم تلك الدورة الشاملة التي تغطي مختلف المواضيع الاقتصادية الهامة وتعزز من ادراك ورؤية السادة الصحفيين لكافة الجوانب التي تشكل التحديات والفرص بالنسبة للاقتصاد المصري.

 تساهم استضافة  شركة لافارچ لدورة أساسيات إدارة الأعمال في إضافة العديد من الخبرات الجديدة للصحفيين المصريين ليواكبوا  المتغيرات التي تؤثر على التنمية الاقتصادية في مصر وتفتح مزيد من الافاق حول العديد من التخصصات والقضايا الهامة التي تمكنهم من تناولها بشكل أكثر عمقاً بالاعتماد على إثراء معارفهم من قبل الخبراء المتخصصين في إدارة الأعمال. وتتضمن المواضيع التي تتناولها دبلومة إدارة الاعمال مبادئ الاقتصاد والتسويق والإدارة الاستراتيجية وحوكمة الشركات ومكافحة الفساد والقانون الدولي.

و جدير بالذكر ان لافارچ مصر قد شاركت في العديد من الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تنمية شتى القطاعات في مصر مثل برنامج السلامة والصحة المهنية، والذي بلغ عدد المستفيدين فيه أكثر من 27 ألف طالبة وطالبة في محافظة السويس، والذي اقيم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وكذلك المؤتمر الذي استضافته الشركة وتناولً الحلول المتطورة لقطاع الطرق وحضره صانعو القرار والمختصون العاملون في منظومة الطرق بمصر، هذا بجانب منتدى البناء المستدام التي تقيمه مؤسسة لافارچ هولسيم العالمية والذي يقام في مصر للمرة الأولى خلال شهر ابريل القادم ويحضره المعنيون بقطاع البناء والمعمار من حول العالم.

**************************

نبذة عن لافارﭺ مصر

لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء. من خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، وتوفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم حياتنا اليوم. بدعم من أكثر من 2000 موظف، ومن خلال أعمالها في مجال الاسمنت والخرسانة وصناعة الأكياس، تلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.

 

 نبذة عن مجموعة لافارچ هولسيم حول لافارﭺ مصر

لافارچ هولسيم هي مجموعة شركات رائدة في مجال إنتاج مواد البناء وتقديم حلول مبتكرة لخدمة البنائين والمهندسين المعماريين في جميع أنحاء العالم، وتنتج الأسمنت والخرسانة الجاهزة التي تستخدم في مشاريع البناء بداً من المنازل الصغيرة إلى كبرى مشاريع البنية التحتية المعقدة تقنياً ومعمارياً،وبما أن التحضر يؤثر بشكل متزايد على عالمنا، فإن الشركة تقدم منتجات مبتكرة وحلول بناء مع التزام واضح بالاستدامة الاجتماعية والبيئية.

ومن خلال منصبها الرائد عالمياً، توظف مجموعة لافارچ هولسيم حوالي 80,000 موظف في أكثر من 80 دولة فى العالم كما تملك المجموعة محفظة متوازنة بالتساوي بين الأسواق النامية والناضجة. المزيد من المعلومات على الموقع www.lafargeholcim.com