BUILDING FOR PEOPLE & PLANET

 

BUILT GREENER.

BUILT GREENER. We’re building a world that is greener to create a net-zero future. As part of our commitment, we joined the Business Ambition for 1.5 ̇C and set industry-leading 2030 climate objectives. We are at the forefront of low-carbon and circular

BUILT GREENER.
We’re building a world that is greener to create a net-zero future.

As part of our commitment, we joined the Business Ambition for 1.5 ̇C and set industry-leading 2030 climate objectives.

We are at the forefront of low-carbon and circular building materials and solutions with, for example, the world’s broadest range of green concrete ECOPact, for carbon-neutral construction.

Driving the circular economy, we are the world’s second-largest recycling company, with 50 million tons (Mt) of materials recycled across our business every year, well on the way to reaching 100 Mt by 2030. With concrete being infinitely circular, we are actively recycling construction and demolition waste, to build the future while preserving the planet.

Looking beyond 2030, we’re piloting over 20 carbon capture usage and storage projects across the world, with like-minded companies and governments. These combined projects have the potential of reducing four million tons of CO2 per year.

We’re building a world that is greener because the future is built.

 

زيارة السيد ستيفان روماتيه

شرُفنا بزيارة سعادة السيد ستيفان روماتيه، سفير فرنسا بمصر، والوفد الموقر المرافق له من السفارة الفرنسية، لمصنع لافارچ مصر بالعين السخنة.
وقد صرح سيادته بعد الانتهاء من جولته، قائلًا: "إنني فخور للغاية برؤية المساعي الدؤوبة التي تقوم بها لافارچ مصر من استخدام التقنيات الحديثة، وتوفير حلول بناء مُبتكرة؛ من أجل تطوير صناعة الأسمنت في مصر".
 

فعاليات الصحة والسلامة 2020 - "أفكار للتنفيذ"

تفخر لافارچ مصر ببدء فعاليات الصحة والسلامة المهنية لهذا العام، تحت شعار "أفكار للتنفيذ"؛ كجزء من المبادرة العالمية التي تخلق الوعي بأهمية توفير بيئة صحية وآمنة لموظفينا، والمقاولين، والمجتمعات، والعملاء كأولوية أولي.

 

تصمم لافارچ الحلول الأكثر فعالية لمشاريع الطاقة الخاصة بك؛ لمساعدتك على توفير الوقت، وتقليل التكلفة، وضمان الاستدامة

التزمت لافارچ مصر منذ عقود بتأسيس بنية تحتية آمنة، وموثوقة، وفعالة من حيث التكلفة، وكذلك العمل على تمديد دورة حياة المصانع الحرارية، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح؛ لذا فإننا نقوم بتصميم الحلول الأكثر فعالية لمشاريع الطاقة؛ لمساعدتك في توفير الوقت، وتقليل التكلفة، وضمان الاستدامة.

 

 

الاحتفال بالصحة والنظافة الجيدة

الاحتفال بالصحة الجيدة، والنظافة من خلال الإبداع في محاربة فيروس كورونا المستجد بمقاطع الفيديو الخاصة بكم؛ كان هذا كل ما تدور حوله مسابقتنا، واليوم تحتفل لافارچ مصر بالفائزين، شكرًا جزيلاً لكم على المشاركة!

 

 

تدرك لافارچ مصر الحاجة للحصول على مساحة معيشة مثالية دون دفع ثروة مقابل ذلك

تدرك لافارچ مصر الحاجة إلى الحصول على مساحة معيشة مثالية دون دفع ثروة مقابل ذلك؛ لذا نولي أعلى اهتمام بتفاصيل المجتمعات متعددة الاستخدامات مع إعطاء الأولوية للابتكار، والحلول الذكية.

 

 

الصحة والسلامة دائمًا في المقام الأول

نؤمن في لافارچ مصر، بأن صحة وسلامة موظفينا تأتي دائمًا في المقام الأول؛ لهذا السبب نحرص كل الحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأقصى إرشادات السلامة في كافة مواقعنا ومكاتبنا؛ جولة في مصنعنا لأكياس الأسمنت.

 

 

نطاق عمليات واسع في مصر؛ سواء كانت الأسمنت، أو صناعة الأكياس، أو الخرسانة الجاهزة

أرقامنا ونتائجنا تقول كل شيء! تفخر لافارچ مصر بنطاق عملياتها الكبير في مصر، سواء كان تصنيع الأسمنت، أو الأكياس، أوالخرسانة الجاهزة.

 

 

حلول لا حصر لها؛ لتلبية المتطلبات الخاصة بكل مشروع مهما كانت

تدرك لافارچ مصر أن كل مشروع له طبيعة متفردة، وميزات ومتطلبات مختلفة؛ لهذا السبب لدينا عدد لا يحصى من الحلول، التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة لكل مشروع مهما كانت طبيعته أو متطلباته.

 

 

لقاء سولومون أفيلز بومجارتنر مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة الحدث العربية

 

لقاء سولومون أفيلز بومجارتنر علي قناة CNBC عربية

 

حديث سولومون عن مصر

 

مسابقة لافارج مصر للرسم - اولاد العاملين