لافارݘ هولسيم "الأفضل" في معايير الصحة والوقاية طبقاً لمؤسسة International SOS العالمية في مواجهة (كوفيد-19)

09.05.2020

4 مايو – القاهرة: منذ بدء أزمة انتشار جائحة (كوفيد-19) اتخذت لافارݘ مصر جميع التدابير اللازمة لحماية صحة الموظفين والعاملين بها بتنسيق كامل مع وزارة الصحة المصرية، وذلك اتباعاً لسياسة الشركة الأم في التنسيق مع  السلطات المحلية عبر أسواق لافارݘ هولسيم، من أجل الحفاظ على الصحة العامة واتباع أعلى درجات الوقاية. كل هذه الجهود التي بذلتها شركة لافارݘ هولسيم كُللت بحصولها علي المركز الأول في ترتيب "الشركات الأفضل" فيما يخص الحفاظ على معايير الصحة والوقاية من قبل مؤسسة "انترناشونال أس أو أس International SOS " وهي مؤسسة طبية رائدة مختصة بالصحة وأمن السفر، وتدعم أكثر من 10,000 شركة متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم.

 
2

يأتي هذا الترتيب في إطار الحرص على تنفيذ مبادئ الشركة الأم لافارݘ هولسيم، والشركات التابعة لها، ومنها شركة لافارݘ مصر، والتي تتضمن وضع مقياسي الصحة والسلامة في المقام الأول واعتبارهما أهم القيم الأساسية للشركة.

تعليقاً على هذا الحدث، صرح السيد/ سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارݘ مصر، أن شركة لافارݘ هولسيم الشركة الأم التابعة لها شركات لافارݘ مصر قد حصلت على هذا الترتيب بعدما سارعت الشركات للأستجابة في التعامل مع أزمة (كوفيد-19 ) ليتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية  صحة العاملين.

وأضاف السيد/ سولومون أفيليس "أودّ أن أعبر عن فخري واعتزازي لحصول شركة لافارݘ هولسيم على التقييم الأعلى كأفضل شركة في فئتها من حيث الحفاظ على المعايير الصحية والوقائية الدولية طبقاً لاختيار مؤسسة  International SOS واتقدم بجزيل الشكر لكل العاملين بشركات لافارݘ في مصر على مجهوداتهم والتزامهم بمعايير الصحة التي وضعناها في الشركة آملين أن نعبر هذه الأزمة معاً بنجاح."

ومن جانبه، أعرب عن سعادته بهذا الحدث المدير التنفيذي لشركة لافارݘ هولسيم، السيد / يان يينيش وقال: "أقدم خالص الامتنان للشركات التابعة لـ لافارݘ هولسيم  في جميع أنحاء العالم، إذ كانت استجابتهم سريعة ومثالية لأزمة (كوفيد-19)، وهو ما سمح بالحفاظ على استمرارية الأعمال الحيوية حتى نتمكن من لعب دورنا في مكافحة هذه الأزمة. وأخُص بالشكر جميع الزملاء في خطوط  الإنتاج الذين لا يزالوا يقومون بأدوارهم وانتاج الخدمات والمواد المهمة في ظل ظروف الإغلاق الصعبة. فأنتم أبطال تنخرطون في تنفيذ أعمال مهمة تخدم مجتمعاتنا وتدعم الجهود الصحية في جميع أنحاء العالم بدءًا من المشاركة في البناء السريع لمستشفيات الطوارئ الميدانية، مروراً بتطهير الأماكن العامة والتخلص من النفايات الطبية، وصولًا إلى توفير معدات الوقاية الشخصية الحرجة."

جدير بالذكر أن جهود شركة لافارݘ مصر في مكافحة وباء (كوفيد-19) هي جهود متوالية منذ بدء الأزمة، إذ أعلنت شركة لافارݘ مصر منذ شهرين عن إطلاق مبادرة بمحافظة السويس بالتعاون مع السيد اللواء/ عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتوفير الآلاف من الأقنعة الواقية والمطهرات المختلفة والقفازات لتوزيعها طبقاً لاحتياجات المحافظة. وذلك انطلاقًا من إيمان شركة لافارݘ مصر، بأن القطاع الخاص شريك أساسي في كل جوانب التنمية وعليه أن يقوم بمسؤوليته المجتمعية وألا يتوانى عن اتخاذ كافة التدابير الداخلية، وإعلان المبادرات المجتمعية لعبور هذه الأزمة.

 

نبذة عن لافارﭺ مصر

لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء. من خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، وتوفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم حياتنا اليوم. بدعم من أكثر من 2000 موظف، ومن خلال أعمالها في مجال الاسمنت والخرسانة وصناعة الأكياس، تلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.

 نبذة عن مجموعة لافارچ هولسيم حول لافارﭺ مصر

لافارچ هولسيم هي مجموعة شركات رائدة في مجال إنتاج مواد البناء وتقديم حلول مبتكرة لخدمة البنائين والمهندسين المعماريين في جميع أنحاء العالم، وتنتج الأسمنت والخرسانة الجاهزة التي تستخدم في مشاريع البناء بداً من المنازل الصغيرة إلى كبرى مشاريع البنية التحتية المعقدة تقنياً ومعمارياً،وبما أن التحضر يؤثر بشكل متزايد على عالمنا، فإن الشركة تقدم منتجات مبتكرة وحلول بناء مع التزام واضح بالاستدامة الاجتماعية والبيئية. ومن خلال منصبها الرائد عالمياً، توظف مجموعة لافارچ هولسيم حوالي 80,000 موظف في أكثر من 80 دولة فى العالم كما تملك المجموعة محفظة متوازنة بالتساوي بين الأسواق النامية والناضجة. المزيد من المعلومات على الموقع www.lafargeholcim.com