الصحة

 

Illustration (View larger image) (View larger image)

 القوافل الطبية

 تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة- الفقرة # 3 " الصحة الجيدة"

  القوافل الطبية هي وسيلة فعالة لتوسيع نطاق الخدمات الطبية للوصول للمناطق النائية والأكثر إحتياجا والتى تفتقر الى الخدمات وذلك تماشياً مع توجهات الدولة لتوفير الدعم     الطبى لها. ومن هنا بدأت لافارݘ مصر أنشطة الحملات الطبية عام 2011، حيث استفاد منها أكثر من 247,123 مريضًا.  على سبيل المثال فى  عام  2019 ،قامت الشركة   بتنظيم  80 حملة طبية لخدمة المجتمعات المحيطة بجميع محافظات الجمهورية مع التركيز على المناطق الفقيرة  والأكثرإحتياجا. توفر الحملات أطباء فى جميع التخصصات   بالاضافة الى اجراء التحاليل المتنوعة وحملات التوعية لامراض بعينها. تواصل  لافارﭺ مصر بدعم حملاتها الطبية إلى الآن إيمانا منها بمسؤوليتها المجتمعية إتجاه  دعم الدولة   فى توفير الرعاية الطبية للمجتمعات.           

 

مؤسسة مجدي يعقوب

5dsc 0814

مشروع مركز أسوان للقلب –التابع  لمؤسسة مجدي يعقوب- مشروع أطلق في عام 2009 لإنشاء مركز لمكافحة أمراض القلب في مصر. مع كون الصحة قطاعاً مهماً تركز عليه الشركة منذ البداية أنشطتها المجتمعية، تبرعت لافارچ مصر بجهاز طبي مهم كان ضروريا لعمليات القلب، في محاولة للمساعدة في إنقاذ حياة المرضى.

 

 

 

 

 

مستشفي سرطان الأطفال 57357

57357

في عام 2012، تعاونت شركة لافارچ  مع مستشفى 57357 - مستشفى سرطان الأطفال، حيث قدمت من خلالها تبرعات وأطلقت حملة توعية بالسلامة والصحة بعنوان "عصام والمصباح" من أجل تعزيز سلوكيات الصحة  والسلامة بين الأطفال. ظهرت الحملة التليفزيونية التي تضمنت نصائح أساسية بطريقة بسيطة يسهل على الأطفال فهمها وتطبيقها،  قامت الشركة برعاية هذا المحتوى التوعوى لبعض السنوات صاحبتها العديد من الأنشطة والفعاليات التي أطلقتها المستشفى تعزيز أهداف الصحة والسلامة.

 

 

 

 

 

1

 

all s

 

حملات التوعية لمكافحة  التدخين والمخدرات بمحافظة السويس  

 

csr2 1

أطلقت لافارچ مصر عددًا من جلسات التوعية التعليمية حول مخاطر التدخين والمخدرات التي تستهدف طلاب المدارس الفنية في محافظة السويس. شملت الجلسات عرضًا شاملاً عن مخاطر التدخين والمخدرات إستفاد منها 527 طالب بمحافظة السويس، وأظهرت  الجلسات الأضرار والتأثير السلبى لهذا المواد على جسم الإنسان، خاصة عند تناول هذه المواد في مراحل مبكرة. وتأتي هذه المبادرة كجزء من برنامج التعليم الفنى في مجال الصحة والسلامة في لافارچ والذي أطلقته الشركة بالتعاون مع محافظة السويس ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

 

 

السلامة:

أكاديمية لافار للسلامة

safety academy logo

برنامج تدريبي أطلقته لافارچ للسائقين والمشاة بهدف التدريب على القيادة دفاعية لرفع مستويات اليقظة بين سائقي الحافلات المدرسية في المجتمع القريب من مقرنا بالتجمع الخامس،  وذلك بالجهود التطوعية من فريق عمل لافارﭺ للنقل و اللوجيستيات . تم إستهداف 330 سائق حافلة مدرسية فى 3 مدارس محيطة.