مراكز البحث
تعمل فرق البحث لدى لافارﭺ على نحو وثيق مع عملائها بهدف التعرف على احتياجاتهم، وتطوير منتجات جديدة ذات قيمة مضافة بالنسبة لكافة الأطراف المعنية بصناعة البناء، وكذلك للمساهمة في تطبيق أساليب البناء المستدامة.
البحث الموجه للعملاء |
|
تعد احتياجات العملاء هي المحرك الرئيسي لتوجهات البحث في لافارﭺ، فبالتعرف على كيفية استخدام العملاء لمنتجاتها تتمكن لافارﭺ من تطوير حلول مبتكرة وعالية الأداء، وعليه فإن فرق البحث والتسويق لدى لافارﭺ تجتهد في إقامة علاقات وطيدة مع صناعة الإنشاءات من أجل ابتكار منتجات متطورة تكنولوجيا تحقق قيمة مضافة إلى كل الأطراف المعنية. مثال: تعد أتريفيا، وهي مجموعة من الخرسانات التي تستخدم في عمل الديكورات في المساحات الخارجية، واحدة من أكثر من ٥٠٠ تركيبة طورتها لافارﭺ استجابة لتوقعات العملاء فيما يتعلق بالقوة، والمقاومة، والمتانة، والقيم الجمالية، والتحكم في الشك والتصلب.
|
أتريفيا: الخرسانات المستخدمة في عمل الديكورات الخارجيةتم تصميم خرسانات أتريفيا من أجل عمل الديكورات الخارجية، وهذا النوع يتمتع بالمزايا التالية:
|
نحو الإنشاء المستدام |
|
تعمل فرق البحث والتطوير لدى لافارﭺ على تطوير منتجات صديقة للبيئة من أجل تحقيق الأهداف التالية:
|
مركز أبحاث لافارﭺتفتخر لافارﭺ بأنها تضم مركزا للأبحاث في مواد البناء يتمتع بالريادة على مستوى العالم، حيث تركز الأبحاث الأساسية والتطبيقية في هذا المركز على ثلاث مجالات رئيسية:
مراكز لافارﭺ التقنيةتتبع لافارﭺ للأسمنت مجموعة من المراكز التقنية في المناطق التالية:
العمل في المركز التقني للأسمنتبرنارد كوك - مدير العمليات والمركز التقني للأسمنت (CTEC) هو المركز المخصص لخدمة منطقتي أوروبا الشرقية والوسطى في هذا المجال.
|
مركزية البحث، ولامركزية التطوير |
|
لقد تم تنظيم البحث والتطوير في لافارﭺ بحيث يتم الاستفادة من الأبحاث إلى أقصى حد ممكن تزامنا مع الاستجابة لاحتياجات الأسواق المحلية من خلال عمليات التطوير. ويضم مركز أبحاث لافارﭺ، الذي يعد مركز الأبحاث الرائد في مجال مواد البناء على مستوى العالم، أحدث المعامل في هذا المجال حيث يعمل ٢٠٠ باحث، كما يشتمل أيضا على ورش عمل رائدة، ومبان لإجراء التجارب واسعة النطاق.
|
|