لافارﭺ للأسمنت كبرى شركات صناعة الأسمنت فى مصر والعالم

27.01.2011
 

 

 

 

 

 تتوج جودتها فى الإنتاج بحصولها على جائزة الـ "سوبر براندز" لعام 2010

 

القاهرة فى 19 يناير2011 : أعلنت شركة لافارﭺ للأسمنت مصر، كبرى شركات صناعة الأسمنت في مصر والعالم عن اختيارها من قبل منظمة الـ "سوبر براندز" الهيئة العالمية التي تتولى تصنيف وتقييم العلامات التجارية، لتكون واحدة من أبرز العلامات التجارية في مصر.وقد فازت الشركة بإحدى الجوائز المقدمة خلال الحفل التكريمي الذي أقيم يوم الأربعاء 19 يناير بفندق الفورسيزونز .

تتمتع شركة لافارج بموقع الريادة على مستوى العالم. حيث تتصدر التصنيفات العالمية في كافة الصناعات التي تشتغل بها، فهي كبرى شركات العالم في صناعة الأسمنت والثانية في الخرسانة الجاهزة كما تحتل المركز الثالث في صناعة الجبس.

وحول هذا التقدير علق المهندس أحمد شبل ؛العضو المنتدب والمدير العام للشركة عن مدى سعادته لحصول الشركة واختيارها  كأحد العلامات التجارية البارزة، وتم منح هذه الجائزة بعد اجتياز الشركة معايير الاختيار الدقيقة من قبل منظمة السوبر براندز، و الذي يعكس التزامنا الحقيقي بأعلى معايير الجودة.،كما يمثل هذا التكريم إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات الشركة، كشركة عالمية رائدة في قطاع الأسمنت.

وأضاف المهندس أحمد شبل "إن هذا التكريم هو نتيجة لجهود مضنية.  لقد عملنا بإخلاص لكي نتمكن من توفير منتجات مصرية تتمتع بكافة المواصفات العالمية، و لتوفير حلول مبتكرة تتناسب طبيعة السوق المصري.  نحن اليوم نهدى هذا التكريم إلى أكثر من 1500 عامل مصري أسهموا جميعا في حصول الشركة على ثقة المستهلك المصري و على تكريمنا اليوم من قبل مؤسسة "سوبر براندز" .

يعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق بالنسبة لشركة لافارج، فتمتلك الشركة مصنعا ضخما فى العين السخنة يعد ثاني أكبر مصنع فى العالم بطاقة انتاجية 10 مليون طن سنويا ويعمل فيه حوالى 1500 عامل مصرى .

وقد تضافرت مجهودات فريق العمل من أجل أن تقديم منتجات ومبيعات وأنشطة تسويقية مبتكرة وشاملة وقد أدت تلك المجهودات إلى تتويج لافارج  للأسمنت مصر - للمرة الأولى - بجائزة السوبر براندز.

يضم مجلس الـ"سوبر براندز"شخصيات مرموقة وبارزة وخبراء على مستوى قطاع تصنيف العلامات التجارية. وتقدم هذه الجائزة في الكثير من الدول، ويتم الاختيار بناءً على معايير جودة عالمية. وتتيح هذه الجائزة للشركات الحصول على المزيد من المصداقية فضلاً عن كونها دليلاً قوياً  على المكانة المتميزة للعلامة التجارية.

الجدير بالذكر أن شركة لافارﭺ العالمية تتواجد  في 76 دولة و يعمل بها 78 ألف عامل يعملون جميعـًا من أجل تحقيق التنمية لشعوب تلك الدول.  و تلتزم لافارﭺ للأسمنت مصر بتطبيق أحدث التقنيات في صناعة الأسمنت والتي من خلالها تستطيع أن تتحكم في حجم الأنبعاثات  لتصل إلى أقل نسبة عالميا  مسموح بها.

 

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال ب:

أ/ رأفت موريد

مدير قسم الصحافة

شركة رادا للأبحاث والعلاقات العامة

بريد الكترونى: raafatmourid@gmail.com

ت: 24196663