استخدام المنتجات

 

تعد مواقع العمل هي المراكز الرئيسية لتحقيق الإنشاء المستدام، ولذلك فإن لافارﭺ تقوم بتوفير الحلول العملية لكافة التحديات التي تواجهها، والتي تتمثل في الوصول بمستوى الإدارة إلى الحد الأمثل، وكذلك تخفيض التكلفة إلى أقصى حد ممكن، فضلا عن تقليل نسب الضوضاء وتلوث الهواء.

التحدي الثاني: استخدام المنتجات

من المهم جدا العمل على تقليل ما يتعلق بموقع العمل من تكلفة مالية وبيئية واجتماعية. وسعيا منها لتحقيق ذلك تقوم المجموعة بتطوير مواد تتميز بما يلي:

  • تحقيق القيمة المثلى للمال.
  • سرعة وسهولة استخدامها في موقع العمل

استطاعت تكنولوجيا مجموعة لافارﭺ أن تجعل من الممكن إنتاج مجموعة كاملة من المنتجات الأكثر سيولة، والأسهل في تركيبها مما يجعل مواقع العمل أكثر ملائمة لتحقيق الغرض منها، فضلا عن أن فريق البحث والتطوير التابع لمجموعة لافارﭺ يركز أيضا  على مسألة توفير الوقت لضمان مستوى أفضل من أثر الكربون، بالإضافة إلى تقليل نسبة التلوث التي يتعرض له السكان المحليون.

بعض الأمثلة؟

ركزت لافارﭺ في شركتها للأسمنت على تقليل تكلفة "التوريد والتجهيز"، فقد تم تجهيز كافة الألواح الجصية بحلول أكثر قوة كي تصبح أسهل وأسرع في تجهيزها.

كما قامت لافارﭺ بتصميم مجموعة جاهزة الخلط من المنتجات الخاصة بالطبقة الأولى من الطلاء، والتي لا تولد أي غبار أثناء التغطية بالرمل، وهو ما بدوره يحقق ميزة مهمة من حيث صحة العاملين وراحتهم.

وفضلا عن تطوير منتجات جديدة، فإن لافارﭺ توفر أيضا لعملائها مجموعة من الخدمات وثيقة الصلة من أجل تسهيل استخدام منتجاتها، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • الدعم الذي توفره فرق المبيعات الفنية.
  • شبكات من البناة الذين يتعاملون مع المنتجات عالية التقنية.

حلول مجهزة للاستخدام من أجل بناء المدارس والمستشفيات والفنادق. 

تركيب بسيط وتشطيب مثالي

تركيب بسيط وتشطيب مثالي

ﭽياكومو ﭙينا - يعمل في تجهيز الألواح الجصية:

"أنا معتاد على العمل مع الألواح الجصية من نوع سينيا، حيث أن هذا النوع من الألواح يعد نوعا مثاليا لأنه يضمن الاستواء التام: فبمجرد أن يتم السد والربط يصبح السطح مستوٍ تماما."

تحقيق أثر بيئي ضئيل

تحقيق أثر بيئي ضئيل

ﭽيوف واتسون، أحد مديري المشروعات في ستيوارت أولسون كونستراكشن:

"ليد جولد وشهادة HQE"

"نحن نود الحصول على ...، وهي شهادة ...،  لقيامنا بإنشاء ديسكوﭭري جريين في كولومبيا البريطانية (كندا)، حيث اقترحت علينا لافارﭺ بعض الأفكار والبدائل التي ساعدتنا على تقليل كمية الاسمنت المستخدمة."