المدن فى صور

 

التحضر هو ظاهرة عالمية. تشكل التحديات التي يستوجب علي كل مدينة مواجهتها, بغض النظر عن حجمهم وبلدهم، إذا كانوا مهتمين بتحسين نوعية حياة سكانهم. حيث لا يوجد طريقة لوصف المدن أفضل من عرضها، فهيا معنا في رحلة حول العالم ....بالصور!

شنغهاي، الصين

مع أكثر من 18.5 مليون نسمة، مدينة شنغهاي الصينية الأكبر من حيث كثافة السكان واحدة من أكبر العواصم في جميع أنحاء العالم. كدليل على هذا القوة الصاعدة، استضافت المدينة المعرض الدولي عام 2010. أسهمنا في بناء جناح فرنسا.

كيتو، الإكوادور

رحلة عبر الزمن؟ مركز كيتو التاريخي، والتي تميزت بماضيها الاستعماري، هي أكبر وأفضل المراكز المحافظة على تاريخها في أمريكا اللاتينية. عاصمة الاكوادور هى على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. بل هى أيضا مدينة حديثة في التطوير المستمر، مع 2 مليون نسمة يقيمون فيها.شاركنا بشكل رئيسي فى بناء المطار، ومركز تجاري، والفنادق والأنفاق.

يتبانك، جنوب أفريقيا

المنطقة الصناعية في مدينة يتبانك غنية بالموارد المعدنية واحدة من الموردين الرئيسيين للطاقة في جنوب أفريقيا، بل قد تغير اسمها مؤخرا الى eMalahleni، "أرض الفحم". ولذلك، فإن المكان يجتذب العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين، وذلك بسبب الزيادة السكنية الغير متوقعة .

رين، فرنسا

"مدينة أرشبيل" هي مدينة مؤسسية سمحت لسكانها بالاستفادة بمزايا المدين الكبيرة (الجامعات والشركات والتجهيزات الثقافية ...) مجتمعة بمزايا تلك المدن الصغيرة (التقارب، المساحات خضراء ...). رين هو مثال جيد: تم أختيار المكان في 2012، فأصبح أكثر الأماكن المفضلة للعيش في فرنسا (وفقا لمجلة وطنية). مساهمتنا في توفير الراحة المعيشية من خلال المشاركة في التنمية الحضرية للمدينة: ممرات التنزه والممرات المخصصة للدراجات.

الرباط، المغرب

منذ أن أصبحت عاصمة المغرب الإدارية في بداية القرن العشرين، قد اجتذب الرباط باستمرار عدد كبير من السكان.

دلهي, الهند

مع 19 مليون نسمة، تتكتل دلهي وسط أعلى 10 مدن من أكثر المدن المأهولة بالسكان في أنحاء العالم، وتأتي في المرتبة الثانية في الهند بعد مومباي. دلهي هي مدينة عالمية، وهي في قلب القضايا المتعلقة بالتحضر. ساهمنا من أجل معالجة هذه القضايا وتقديم بيئة أفضل للسكان، بمختلف المشاريع، بما في ذلك بناء مجمع سكني والحرم الجامعي.

كالجاري, كندا

كل الطرق تؤدي إلى ... كالجاري! ثالث أكبر مدينة من حيث كثافة السكان في كندا فهي مركز للنقل في غرب كندا: موقع استراتيجي على محاور السكك الحديدية الرئيسية، وكما تستضيف مطار دولي، فتمثل الطريق المهم وشبكة الطرق السريعة، فضلا عن شبكة المواصلات العامة التي تخدم مدينة كاملة بالحافلات والترام. وهناك ما هو أكثر! من أجل تلبية العدد المتزايد من السكان الذين يذهبون للعمل بالدراجة أو سيرا على الأقدام،قد بنيت المدينة جسر للمشاة، وجسر السلام الذي ساهمنا به، وربط مناطق الجنوب والشمال إلى وسط المدينة.

نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية

يجب أن لا يتم تقديم التفاحة الكبيرة بعد الآن! نيويورك، هي أكبر مدينة في الولايات المتحدة، مما لا شك فيه أن تجد مكانها بين العواصم الدولية. لرفاهية سكانها والراحة فضلاً عن أعداد السياح المقبلين عليها كل سنة، ولقد ساهمنا في تجديد المرسى.

رومانيا, براسوف.

عشاق الثلج: مرحبا بكم في براسوف! حيث تقع في ترانسيلفانيا، في وسط رومانيا. مدينة براسوف هي أكبر ملاذ للتزلج في أوروبا الشرقية. بل هي أيضا مركزاً اقتصادياً هاماً مدعومة بقاعدة صناعية قوية، مع أكثر من 350،000 نسمة.

ريودي جانيرو, برازيل

20% من سكان ريو دي جانيرو يعيشون في الأحياء الفقيرة. هذه المناطق العشوائية التي تتزايد باستمرار هي علامة على التحضر الهائل التي تشهده أكبر مدينة في القارة الأمريكية.