حلول وتطبيقات

مع التوسع العمراني المتزايد، الحاجة الى بناء مدن جديدة متكاملة تزايد. في لافارچ، نضع عملائنا فى مقدمة أولوياتنا. نستمع إلى احتياجاتهم الخاصة لنزودهم بها، وإذا لزم الأمر، نقوم بتطوير أفضل الحلول لمطابقتها. يمكن دائمًا للمستثمرين والمطورين وفرق التصميم والمقاولين، الذين يبحثون عن أفضل الشركاء لتوفير حلول لمواجهة تحديات اليوم، الاعتماد علينا.

بالاضافة الى توفير مجموعة واسعة من منتجات الاسمنت والخرسانة والركام، يمكنك ايضاً الاعتماد على قدراتنا في البحث والتطوير لمساعدتك على إيجاد الحل المناسب لمشاريع البناء الخاصة بك، سواء كانت مشروعات خاصة بالطاقة  أو حلول الطرق أو تطوير المجتمعات ذات الاستخدام المتعدد، فإننا نجعلها تحدث.

 

حلول وتطبيقات لافارچ مصر

 

المترو والأنفاق

لقد مكنتنا مساهمتنا في مشروع مترو القاهرة من فهم الاحتياجات المحددة والتحديات المتعلقة بالبناء التي تنطوي عليها. ومن هنا، تركز حلولنا على الاستفادة من خبراتنا وقدراتنا الابتكارية للمساعدة في عملية البناء الشاملة.يستخدم 3.5 مليون مسافر يومياً أحدى خطي المترو الحاليين في القاهرة. ولتحسين خطوط المترو التي تخدم العاصمة المصرية، تشترك لافارچ في بناء خط ثالث ساعد في نقل 1.8 مليون مسافر إضافي عبر المدينة بسهولة عندما يتم تشغيلها بالكامل بحلول عام 2019.

 
New Giza  

مجتمعات متعددة الاستخدامات

تحلم كل أسرة بمنزل هادئ في بيئة معيشية خالية من المشاكل. تدرك لافارج أن الاهتمام بالتفاصيل مع مراعاة التكلفة، وهذا هو السبب في أنها تجمع بين الحلول الذكية والابتكار مع تحسين التكلفة.

محطات الكهرباء

على مدى عقود، التزمت لافارچ بتوفير بنية تحتية آمنة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة و الأداء، في الوقت الذي تعمل فيه على تمديد دورة حياة محطات الطاقة الحرارية والنووية والطاقة الشمسية وطاقة الرياح. في لافارچ، نحن خبراء في تصميم الحلول الأكثر فعالية لمشاريع الطاقة بحيث لا ترتبط أبداً بتكنولوجيا أو نهج واحد. من خلال القيام بذلك، نساعد عملائنا على توفير الوقت وتقليل التكلفة وضمان الاستدامة والراحة العامة.

الطرق

تهدف حلول الطرق المتكاملة في لافارچ إلى تحسين تكاليف البناء والجداول الزمنية، فضلاً عن متانة الطريق.

يمكنك الاعتماد على حلول لافارچ فنحن ندرك أن لكل مشروع متطلباته الخاصة. من خلال اعتمادنا على أحدث اساليب البحث والتطوير بمعاملنا، نقدم دعم العملاء في الموقع من خلال تبادل المشورة والخبرات المادية المتعلقة بصياغة واختبار وإعادة التدوير واللوجستية والتخزين.